ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم في ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام


يشرفنا ان ندعوك للتسجيل لدينا


�� ادارة المنتدى ��


ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ملتقى طلاب وطالبات جامعه الملك فيصل ترحب بجميع الطلاب والطالبات وتسجيلكم ومشاركتكم معنا فخر لنا ونتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات معنا،،
المواضيع الأخيرة
» ملخص الصحه واللياقه
الإثنين أكتوبر 03, 2016 7:56 am من طرف محمد ريان

» ملخص القانون من أخوكم عبدالله الحاجي لايتجاوز 11 صفحه ومرفق ايضاً نموذجين من الاختبار
الأحد أكتوبر 19, 2014 10:13 pm من طرف fadi2syria

» ملخص مبادى القانون
الأحد أكتوبر 19, 2014 10:07 pm من طرف fadi2syria

» حب المرأه وحب الرجل ....؟؟
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:48 pm من طرف مرح الغامدي

» سلطان الروحانيات الشيخ المغربي الكبير محمد ابن عبد الله 00212650777529
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:47 pm من طرف مرح الغامدي

» LOVE POEM....
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:33 pm من طرف anoood h

» موقع سيعجبك لتعليم اللغه الانجليزيه من a الى z
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:31 pm من طرف anoood h

»  اشهر 200 كلمة انجليزية مترجمة للعربي
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:31 pm من طرف anoood h

» مصطلحات للجامعي المبتدئ (مهم
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:29 pm من طرف anoood h

» رسائل شكــر باللغة الانجليزية..
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:27 pm من طرف anoood h

» مصطلحات نفسيه باللغه الانجليزيه.....
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:27 pm من طرف anoood h

» خواطر باللغه الانجليزيه
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:24 pm من طرف anoood h

» نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة [ How to learn English ] !!
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:23 pm من طرف anoood h

» تعلم أساسيات اللغة الفرنسية,تعلم اللغة الفرنسية,كلمات فرنسية وترجمتها,ترجمة كلمات فرنسية
الثلاثاء مايو 27, 2014 9:21 pm من طرف anoood h

كل جديد الوظائف تجده هنا

هل تبحث عن مشروع ؟
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المنادي - 971
 
ريحانة الهدى - 458
 
رووعـه..~ - 287
 
بنوته - 115
 
anoood h - 112
 
عبيرالاحساء - 110
 
نور الولاية - 91
 
f.b.i GiRl - 89
 
miss layan - 83
 
صمت الحياة - 69
 

.: عدد زوار المنتدى :.

مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

شاطر | 
 

 ...............(ضع تفسير لما حصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهى عبد السلام
عضو جديد


عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: ...............(ضع تفسير لما حصل    الجمعة يونيو 10, 2011 5:21 am

تخيل.............
رجل يمشي في مزرعة
رأى شجرة في إحدى غصون الشجرة خلية نحل
والعسل داخل الخلية يثير اللعاب
خاف الرجل من لسعة النحل
لكنه اكتشف أن الخلية خالية تماما من النحل
فرح الرجل
فتسلق الشجرة
وعندما وصل للعسل بدل أن يلعق العسل
لعق غصن الشجرة
كيف تفسر سلوك الرجل .........؟
بقلم نهى عبد السلام

[/size][b][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
difficult girl
عضو جديد


عدد المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: ...............(ضع تفسير لما حصل    السبت يونيو 11, 2011 3:04 pm

أحس اني مافهمت زين
بس أتوقع ينطبق عليه المثل الي عمره مااتبخر تبخر واحترق هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهى عبد السلام
عضو جديد


عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: ...............(ضع تفسير لما حصل    السبت يونيو 11, 2011 6:43 pm


شكرا أختي difficult gir على الاهتمام
وأنا أتوقع أن هذا الشخص مثل الإنسان الذي يحاول الوصول إلي هدف معين وعندما يصل إليه لا يهتم بالهدف ألأساسي بل يهتم بشيء اخر بعيد جدا عن الهدف الأساسي الذي أراد تحقيقه
يعني شخص يهتم بالقشور وليس الموضوع نفسه وهذا حال بعض الناس عندما يدخل في نقاش معين يترك الموضوع الأساسي ويدخل في موضوع اخر وقد يحدث شجار وجدال وتنقطع علاقات بسبب هذا الأسلوب .........
وطبعا لكل إنسان رأي مختلف وتفكير وتفسير مختلف عن الآخرين أنا لم أضع خيارات لان الخيارات التي توضع لنا في هذا المجال جعلتنا نحصر تفكيرنا على ما يوضع امامنا لذا أريد تنشيط تفكير الأعضاء ليبتكروا ويبدعوا وشكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رووعـه..~
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 287

مُساهمةموضوع: رد: ...............(ضع تفسير لما حصل    السبت يونيو 11, 2011 7:16 pm

امممممم من شدة لهفته للعسل تحمس واگل الغصن » » ميته ضحگ
هذا توقعي
يارپ سترگ هههههه

تحيآتي ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهى عبد السلام
عضو جديد


عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: ...............(ضع تفسير لما حصل    الإثنين يونيو 20, 2011 9:51 am

رووعـه..~ كتب:
امممممم من شدة لهفته للعسل تحمس واگل الغصن » » ميته ضحگ
هذا توقعي
يارپ سترگ هههههه

تحيآتي ..~
اسعد الله ايامك أخت روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
...............(ضع تفسير لما حصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام  :: ¨°o.O (قسم الـ ع ـــام) O.o°¨ :: الحوارات والنقاش الجاد-
انتقل الى: